مدخل

مدخل ..
اغمضت عيني ذات يوم على فكرة الحب واستيقظت عليها .. وانا لا اعلم اني ذات يوم ساغلق عيني علي دمعة الفراق ،، واستيقظ عليهآ ايضا ..
سآظل ابدا استمد فكرة الصمود الوآهي ،، الشجره التي تصفر فيها الريح وتظل واقفه ،، ولا تشكو لآحد ، آمآرس هذا التهريج ، ولا انتبه الى اني قد اموت وحيدة ولا يعلمون .

الانتظار ..

ان أقسى مايكون في هذا الكون بعد الموت هو الانتظآر .. وروحك تتسآئل هل هو بخير ؟
هل انا بباله ؟ هل يتذكرني ؟ وقلبك ينبض خوفا وبكل نبض تتسآئل .. لمآذا تأخرت الرسآله ..





مايدفعني للكتآبه الاآن هو حجم الحزن الذي اشعر به وانا بانتظار المجهول .. في يقظتي وحلمي احلم بالاطمئنان عليهم ..
حتى تنبهني دمعتي بالنزول ..





لن امل الانتظآر حتى يرتآح قلبي ..
ولن اشكو حزني لآحد مادمت استطيع التنفس ..
وستظلين ياعيني تحلمين بيوم اللقآء  ..
وستبقي ياروحي معلقه بين سمآء النسيان حتى يُعفى عنكِ ..
وسآبقى انا رآجيه رب العبآد ان يخفف المي ..
ونبضآتك ياقلبي ساملئها بالآمل ..
وسآنزف ماابي على الورق ..
رغبة بالبقآء ..
املآ بالحيآه ..
يامن عذبه الانتظآر ..
الك ان تخبرني النهايه ؟
ام انك مازلت في متاهة الحياه تنظر ؟
ام انك سئمت ؟ وبدلت الانتظآر بالنسيان ؟



ممتنه لكِ ياحروفي مع انكِ متكسره بعض الشيء ولكن شكرا ً ..

بعض مما في نفسي .. رقيقة كالقمر

هناك تعليقان (2):

  1. نعيم البوح
    ونار الصمت
    دفىء المشاعر
    ولهيب الشــوق
    اجتمعت في قلبي ..!!
    فلم يعد لي سوى ذاك الامل
    تلك الكلمه ..
    بل ذاك الاحســاس الذي غاب..!!
    تمركزت بداخلي شرايين العنفوان ..!!
    وابتعــاد اصــداء الكلمات..!!
    غاب البوح ..
    وبقي الاحساس بداخلي ..
    مات الصمت وتفجرت البراكين..!!
    وانا لازلت انـــتظر ...!!


    الحنان والقسوه
    لا يلتقيان ....
    الحب والهجر
    لا يلتحمان...
    المشاعر والكذب
    لا يقطنان مدينة واحده

    سيدتي...

    معكِ فقط...
    تلهثُ الحروف خلفك
    معكِ فقط...
    الاحساس هو السلطان


    عزيزتي...

    دائما يخط لنا قلمك أعذب الحروف والكلمات

    فنبحر في حروفكِ حتى نغوص في أعماق كلماتك


    احترامي لكِ
    عاشق حرفك

    ردحذف
  2. رحتي واانا المتروك في رحلة البال..

    شاعر يداوي علته من حنينه..

    يكتب على صدر الورق عشق الامال بين الاماني وانكسار السكينه ..

    من يومها كان الفكر قيد وغلال و كان الورق صحراء وحبري مدينه..


    وكان القلم غيمه والابيات شلال والجرح مغنى والاغاني سجينه ...

    رحتي مسافه و المسافه بي الاميال رحتي وخليتي طعونك متينه ..


    واليوم جيتي تنشديني على الحاال رغم القساوه والظروف اللعينه ..

    هذا انا هذا انا دمعه و غربه و ترحال s الي بالشقاء تذكرينه

    ردحذف